تحميل وتنزيل windows 10 pro مجانا برابط مباشر مع التفعيل

 منذ أن أعلنت Microsoft عن  نظام التشغيل Windows 10 ، فقد جعلت نظام التشغيل متاحًا رسميًا أو غير رسمي. بشكل رسمي ، لقد تركت خيار تنزيل أو تحديث إطار العمل الخاص بك إلى Windows 10 في 29 يوليو 2016. بشكل غير رسمي ، يمكنك في أي حال تنزيل تصريح تحديث لنظام التشغيل. علاوة على ذلك ، على الرغم من التصريحات من Microsoft بأنها بالتأكيد لن تقتل عرض التحديث المجاني لنظام التشغيل Windows 10 في 31 ديسمبر 2017 ، إلا أن هذا الاقتراح لا يزال رائعًا حتى في عام 2022.

تنزيل windows 10
ويندوز 10


ماهي مميزات windows 10 الجديد


لقد تضرر أول دفعة من مايكروسوفت لإقناع العملاء باستخدام نظام التشغيل Windows 10 من قبل اليد الثقيلة التي لا يمكن إنكارها مع استمرار المهمة ، لدرجة أنه تم إلقاء اللوم عليها في استراتيجيات البرامج الضارة وتم الاعتراف بها لاحقًا لشيء مشابه جدًا. لن ندرك أبدًا على وجه التحديد عدد الأفراد الذين ظلوا بعيدين عن إعادة التصميم وبالتالي بمفردهم ، ولكن في ذلك الوقت أظهر عدد قليل من المستخدمين أنهم أصيبوا بالضيق بسبب سلوك المنظمة ولن يتم تحديثهم.


لقد انتقل معظم العملاء النهائيين إلى نظام التشغيل Windows 10 حاليًا على المدى الطويل ، ولكن في حالة عدم وجود ذلك لديك ، فلديك خياران شرعيان. يمكن على أي حال نقل أي نسخة مكررة قانونية مشروعة من Windows 7 أو Windows 8 اشتريتها مؤخرًا إلى Windows 10. يمكنك زيارة صفحة Microsoft هذه لتنزيل Windows 10 على أي جهاز بنسخة شرعية من Windows 7 أو Windows 8 قرر إعادة تصميم جهاز الكمبيوتر ، وسوف تتعامل Microsoft مع تصريح التحديث نيابة عنك ، لا مشكلة.

كيف يمكن تنزيل windows 10

في حالة عدم وجود نسخة مكررة قانونية من Windows 7 أو Windows 8 حتى الآن ، يوجد بالفعل خيار مجاني. يمكنك تنزيل Windows 10 من Microsoft وتقديمه على أي جهاز كمبيوتر تريده. ستحصل إلى الأبد على تحديثات وأبرز الألعاب ، ولا يمكن تمييز نظام التشغيل عن النموذج المدفوع المشغّل. هناك نقطتان فاصلتان في نسخة مكررة من Windows 10 لم يتم تفعيلهما كما هو متوقع:


1). علامة مائية "بدء تشغيل Windows" في الركن الأيمن السفلي.


2). لا يمكنك تخصيص منطقة العمل. يمكنك تعيين الخلفية الخاصة بك عن طريق النقر مباشرة على الصورة ، ويمكنك في أي حال الوصول إلى إعدادات تضخيم منطقة العمل.


نحاول ألا نشغل Windows 10 على قواعد الاختبار - إنه أمر أحمق - وهاتان هما النقطتان الرئيسيتان اللتان لا تعملان على تفعيل نظام Windows على العميل النهائي.

Windows 10 free download


كيف يمكن الوصول إلى تراخيص Windows 10 Home

يمكن الوصول إلى تراخيص Windows 10 Home من مواقع مختلفة مقابل 25 دولارًا فقط ، ومع ذلك كانت الأوقات ضيقة للعديد من الأشخاص في العام السابق. في بعض الأحيان ، عندما تقوم بإنشاء جهاز كمبيوتر ، فأنت بحاجة حقًا إلى توفير المال على كل قرش. على الرغم من احتمال النجاح الذي لا يمكنك الحصول عليه من وجود علامة مائية في منطقة عملك ، بالإضافة إلى أنك تريد خيارات التخصيص هذه ، يمكنك في أي حال شراء تصريح قانوني لنظام التشغيل Windows 7 مقابل 13.50 دولارًا فقط. سينتقل هذا التصريح إلى Windows 10 من خلال دورة مماثلة موضحة أعلاه ، ويمكنك إخفاء التمييز بين 10 دولارات و 12 دولارًا.

الحصول علي مفاتيح تفعيل windows 10 

من الناحية المثالية ، لنحصل على مفتاح عنصر شرعي أو تصريح متقدم للحصول على تحديث مجاني. ما هو الفرق؟ عندما تشتري إطار عمل من Microsoft أو أي بائع تجزئة ، فإنه يرافقه مفتاح عنصر لفتحه. تتم طباعتها وتذكرها من أجل التجميع أو إرسال الرسائل إليك أو وضعها بعيدًا في السحابة ، وهو الوضع عمومًا لمطوري إطار العمل.


ما هي مفاتيح التفعيل ل windows 10؟

واجهات التصاريح المتقدمة التي أدخلتها في نظام Windows إلى مفتاح تم إدخاله في أطر تم إنشاؤها مسبقًا من Acer و Dell و HP وما إلى ذلك. لفترة طويلة ، قام هؤلاء المصنّعون بطباعة مفاتيح العناصر على علامات عالقة على أجهزة الكمبيوتر أو طباعتها ودمجها في تجميع العناصر. عادةً ما تعمل مفاتيح عناصر Microsoft مرة واحدة فقط ، لكن المبرمجين هنا وهناك يجدون حلولاً بديلة لاستخدام مفتاح مماثل على أجهزة كمبيوتر مختلفة.


دفع ذلك Microsoft والمنتجين إلى تقديم تراخيص متقدمة في Windows 8 كإجراء لمكافحة القرصنة ، لذلك لا يقدم العملاء النهائيون المرحلة على أجهزة إضافية. على الرغم من ذلك ، قامت Microsoft أيضًا بنقل Windows 7 إلى هذه الإستراتيجية. يصبح هذا التصريح مقفلاً على حساب Microsoft الخاص بك.


إذا كنت قد اشتريت بشكل أصلي ولم تستخدم هذه التعديلات الأكثر خبرة ، فإن خوادم تشغيل Windows 10 من Microsoft ستتعرف على مفاتيح Windows 7 و Windows 8.1 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


ماذا تفعل في حاله نسيت رمز التفعيل الخاص ب windows 10.

على أي حال ، إذا كنت تقوم بإعادة التصميم من Windows 7 ولا يمكنك ملاحظة المفتاح ، يمكنك أن تأخذ طعنة في تسجيل الدخول إلى حساب Microsoft الخاص بك والتحقق من التنزيلات السابقة للتحقق مما إذا كان مفتاح العنصر الخاص بك موجودًا أم لا. تتعقب وجهات مثل Amazon أيضًا التنزيلات المشتراة ، ومع ذلك نادرًا ما تتضمن مفتاح العنصر نفسه ، إلا أنه قد يساعد في التخفيف من المكان الذي قد يكون فيه جيدًا.


أخيرًا ، يمكنك تنزيل Windows 10 وتشغيل عرض نظيف. بعد ذلك ، في هذه المرحلة ، يسحب مفتاح تصريح Windows 8 / 8.1 الشرعي من اللوحة الأم لإطار العمل الذي تم إنشاؤه مسبقًا والمتابعة. في أي حالات متبقية ، يجب عليك توفير مفتاح عنصر حقيقي ومعتمد أثناء تفاعل الترتيب ، أو يمكنك القيام بذلك لاحقًا من خلال زيارة الإعدادات

تحميل windows 10 مجاني بالتفعيل

وبعد هذه المقدمه اضع بين يديك رابط تحميل windows 10 مجاني ومفعل

 للتحميل اضغط هنا 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

FIFA chief blasts critics ahead of World Cup in Qatar and accuses them of hypocrisy

محمد صلاح لاعب المنتخب المصري الافضل في أفريقيا